EN

>> تدشين خدمة عاجل المصرفية بحضو وسائل الاعلام المختلفه

07/12/2010 12:00:00 ص

دشنت شركة العمقي واخوانه للصرافة صباح اليوم خدمة عاجل المصرفية بحضور أعضاء مجلس إدارة مجموعة العمقي للتجارة والاستثمار وعدد من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة الذين شاركوا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب حفل تدشين الخدمة التي تعد الأسرع والأوفر للرسائل والحوالات.

 

 

وألقى الشيخ سعيد صالح عبدربه العمقي رئيس مجلس إدارة مجموعة العمقي للتجارة والاستثمار خلال الحفل الذي أقامته في فندق بحر العرب مؤسسة العمقي للإعلان والتسويق كلمة معبراً عن سعادته لإقامة حفل تدشين الخدمة الجديدة، مؤكدا أن الشركة تعودت على تقديم أرقى الخدمات لزبائنها في الداخل والخارج استجابة لمتطلبات عصر السرعة.

مستعرضا أسباب استحداث الخدمة، التي ستتضمن تقديم جائزة مع بداية العام القادم لمرسلي الحوالات بدون حدوث أي زيادة في خدمات التأمين.

مشيداً بجهود قيادة الشركة ومديرها العام وأعضاء مجلس الإدارة ومدراء الفروع في المحافظات للنهوض بالعمل المصرفي إلى أعلى المستويات ووضع برنامج تنفرد به المجموعة بأحدث الأساليب العلمية لتعزيز العلاقة مع زبائنها الكرام.

معرفاً مفهوم العمل المصرفي.. الذي يهدف لاستيعاب أكبر عدد من العمالة الوطنية، واعداً بتحقيق العديد من المفاجآت والاحتفال بانجازات أخرى في المستقبل.


بعد ذلك بدأت وقائع المؤتمر الصحفي حيث رد الشيخ سعيد صالح عبدربه العمقي رئيس مجلس إدارة مجموعة العمقي للتجارة والاستثمار ووالشيخ محمد صالح العمقي نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، المدير العام لشركة العمقي للصرافة على أسئلة الصحفيين مؤكداً أن الخدمة ستكون داخلية عبر فروعها في الجمهورية ووكالاتها في الخارج، مشيراً إلى أنه يوجد 60 فرع للشركة في الجمهورية في كل المديريات الكبرى والمهمة والقرى والأرياف إلى جانب وكالات للشركة لتمثيلها في بقية المناطق بالجمهورية.




>> إقرأ أيضا

> اربح الاف الهدايا الفوريه عبر خدمة عاجل المصرفية ابتداء من السبت 1/1/2011
> عرض عاجل يستمر والعملاء يعربو عن سعادتهم بتدشين الخدمه
> بمناسبة مرور عشرين عاماً من التميز جميع الموظفين يتقدمون بالشكر والعرفان إلى المدير العام محمد صالح ألعمقي
  • وكلائنا خارج الجمهورية
    بحث وكلائنا داخل الجمهورية
    بحث